منتديات شــــمـــس الكـــويـــت
أختي الزائـرهـ ( حياج الله ) في منتديات شمس الكـويت ..

شـرايـج تسجـلين دخـولجـ معـانـا .. وتكـونين واحدهـ من أسرتنـا .
.الفرق بين سوالف البنات والشباب بعد الكوافير‎ 481502
أختي الزائـرهـ ( حياج الله ) في منتديات شمس الكـويت ..

شـرايـج تسجـلين دخـولجـ معـانـا .. وتكـونين واحدهـ من أسرتنـا .
.الفرق بين سوالف البنات والشباب بعد الكوافير‎ 481502
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصوردخولالتسجيل
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
» فناتك الرموووووووش....الفرق بين سوالف البنات والشباب بعد الكوافير‎ Icon_minitimeالأحد مارس 21, 2010 1:00 pm من طرف » ((((((((((فوائد ماء الورد))))))))الفرق بين سوالف البنات والشباب بعد الكوافير‎ Icon_minitimeالجمعة مارس 19, 2010 9:09 am من طرف » الفرق بين الكمبيوتر الشخصي للبنات والشباب بالصور:)الفرق بين سوالف البنات والشباب بعد الكوافير‎ Icon_minitimeالجمعة مارس 19, 2010 7:12 am من طرف » صور خلفيات كرتونالفرق بين سوالف البنات والشباب بعد الكوافير‎ Icon_minitimeالجمعة مارس 19, 2010 6:47 am من طرف » صور لخلفيات كلاسكيةالفرق بين سوالف البنات والشباب بعد الكوافير‎ Icon_minitimeالجمعة مارس 19, 2010 6:44 am من طرف » مـــسااااابقـه أحلا مسجــات ... !!الفرق بين سوالف البنات والشباب بعد الكوافير‎ Icon_minitimeالجمعة مارس 19, 2010 6:23 am من طرف » انواع البيبسى العالمية التى لم تعرفوها/صورالفرق بين سوالف البنات والشباب بعد الكوافير‎ Icon_minitimeالجمعة مارس 19, 2010 5:50 am من طرف » من فوق بررررج خليييييفه في دبيالفرق بين سوالف البنات والشباب بعد الكوافير‎ Icon_minitimeالجمعة مارس 19, 2010 5:48 am من طرف » ملقوووووووووووووووووووووووفالفرق بين سوالف البنات والشباب بعد الكوافير‎ Icon_minitimeالجمعة مارس 19, 2010 5:19 am من طرف

الفرق بين سوالف البنات والشباب بعد الكوافير‎

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
الوردالجوري
عضوه لهلوبهـ
عضوه لهلوبهـ
الوردالجوري

الفرق بين سوالف البنات والشباب بعد الكوافير‎ Empty
مُساهمةموضوع: الفرق بين سوالف البنات والشباب بعد الكوافير‎   الفرق بين سوالف البنات والشباب بعد الكوافير‎ Icon_minitimeالخميس فبراير 25, 2010 1:01 pm

بداية الحوار

الأولى : الله ، قصيتي شعرك !! والله طالع يهبّل !

الثانية: شايفة كذا ؟ بس حسيت يوم شفت نفسي في المراية انه شان شوي!

الأولى : لا والله .. الا طالع يجنن ، وانا ودي بنفس التسريحة بس احس ان وجهي مليان شوي ولا تمشي معه هالتسريحة ، واشوف انه ما يمشي مع هالخشه الا هالتسريحة اللي تشوفيني دايم فيها .

الثانية : من جدك انتي !! انا شايفه ان وجهك وش ملحه ، وتمشي معه كل التسريحات وتطلع احلى بعد ، موب زيي .. ما أقدر اختار الا تسريحات معينة تخلي الناس ما ينتبهون لرقبتي اللي كنها رقبة زرافة .

الأولى : وش هالكلاااام .. والله رقبتك حلوه وودي بمثلها عشان تصرف النظر عن كتوفي اللي كنها كتوف لاعب الفوت بول الامريكية .

الثانية : أبد منتي صاحية وانا اختك ، والله كل البنات اللي اعرفهن في الجامعة يتمنون كتوف زي كتوفك ، يعني ما تتعبين في تجربة الملابس الجديدة .. يعني معليش .. شوفي يديني وش صغرهن .. لو لي كتوف زي كتوفك كان ما تبهذلت اذا شريت ملابس جديدة وتطلع قياساتها مضبوطة !
انتهى الحوار
-----------------------------------

بالنسبة للشباب :

الأول : نعيماً ..

الثاني : الله ينعم عليك .
عيوون مغليهاا
♥ عضـوهـ سبيــشيــل ♥
♥ عضـوهـ سبيــشيــل ♥
عيوون مغليهاا

مُساهمةموضوع: رد: الفرق بين سوالف البنات والشباب بعد الكوافير‎   الفرق بين سوالف البنات والشباب بعد الكوافير‎ Icon_minitimeالجمعة مارس 05, 2010 12:00 pm

ههههههههههههههههههههههههههههه

صج الفرق وااااضح

شكرااا
3looi
مشرفه
مشرفه
3looi

مُساهمةموضوع: رد: الفرق بين سوالف البنات والشباب بعد الكوافير‎   الفرق بين سوالف البنات والشباب بعد الكوافير‎ Icon_minitimeالجمعة مارس 05, 2010 1:02 pm

هاي بنات
الموضوع وايد حلو
او اشكركم على الموضوع
اومشكورين على المنتدى الروعه

الفرق بين سوالف البنات والشباب بعد الكوافير‎
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» الفرق بين اكل البنات والشباب
» الفرق بين طاولة البنات والشباب‎
» الفرق بين الكمبيوتر الشخصي للبنات والشباب بالصور:)
» صفات البنات حسب شهور البنات
» أغرف سوالف الوحام عند المراة الحامل ........يلا بنات نبي تجاربكم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟